السبت، 18 نوفمبر 2017

أطلاق مريوتس المرحلة الجديدة من مشروع اليكس وست

القاهرة – أ.ق.ت – كتبت/ رشا محمد : أعلنت  بارونز كورت سبورتس آند ليجر عن عزمها إطلاق المرحلة الجديدة مريوتس من مشروعها العقاري العملاق اليكس وست خلال أيام، بعد النجاح الذي حققته المراحل السابقة من المشروع-أنطونيادس وسانت كاترين- وتزايد الطلب من المجتمع السكندري ورغبتهم في أن يشمل المشروع شقق سكنية متنوعة المساحات بالإضافة إلي الفيلات الموجودة حاليا ...

ويُعد اليكس وست هو المشروع الوحيد المتكامل بالإسكندرية ذو الأغراض المتعددة: سكني وخدمي وطبي وتعليمي وتجاري وسياحي ورياضي وترفيهي.
وقد صرح علاء الدين سالم، رئيس مجلس إدارةشركة بارونز كورت سبورتس آند ليجر" نهدف لتنفيذ رؤية مستقبلية متكاملة تجعل اليكس وست مثال يحتذي به بين كافة المشروعات العقارية بالإسكندرية، لما له من موقع استراتيجي ومساحة فريدة - 620 فدان- بعيدا عن زحام مدينه الإسكندرية."
وأكد علاء سالم أن إجمالي استثمارات اليكس وست تبلغ 50 مليار جنيه تم توزيعها لضمان تكامل الخدمات بالمشروع بين سكني تبلغ استثماراته 15 مليار جنيه، وسياحي باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه، وطبي باستثمارات 10 مليار جنيه، وتعليمي باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه، ورياضي باستثمارات تبلغ 500 مليون جنيه، ومشروعات تجارية وادارية تحظى بنصيب كبير من حجم الاستثمارات لما لهما من أهميه ليس فقط لسكان المشروع بل للمجتمع السكندري ككل.
ومن جانبه صرح هشام أكرم، العضو المنتدب للشركة، أن اليكس وست لديه أفضلية وريادة كونه المشروع السكني المتكامل الوحيد على مستوي محافظة الإسكندرية مما أهّله لأن يكون الامتداد العمراني الحديث للإسكندرية والاختيار الأمثل لأبناء الإسكندرية الراغبين في السعي الي الراحة والهدوء.

وأعلن أكرم أن المرحلة الثالثة من المشروع مريوتس ستقام على مساحة 120 فدان بإجمالي عدد شقق سكنية تبلغ 4000 شقة، ومساحات مختلفة تبدأ من 146م2 حتى تناسب الشباب السكندري، حيث ستشمل هذه المرحلة17 حي سكني بها 128 عمارة ذات شكال معمارية مبهرة.

وأضاف أكرم أن تصميم مريوتس راعى أن يناسب جميع الأذواق والاحتياجات السكنية من مدارس ومستشفيات ومحلات تجاريةونوادي رياضية يسهل الوصول إليها في دقائق معدودة، وبها ممشي صديقللبيئة يمكن السكان من السير على الأقدام بين المساحات الخضراء، كل هذه بأسعار اقتصادية ملائمة وأنظمة دفع متنوعة وتسهيلات في السداد.