الأحد، 24 سبتمبر 2017

انطلاق حملة " هند العجائب" على أتوبيسات النقل .. وغداً احتفالية "حملة هند العجائب الترويجية"

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تنظم سفارة الهند بالقاهرة ومكتب السياحة الهندي في دبي يوم غداً الأثنين ٢٥ سبتمبر ، احتفالية بعنوان"حملة هند العجائب الترويجية" . يشارك في الاحتفالية  مجموعة من مكاتب السياحة الهندية والمصرية ومسئولي وزارة السياحة المصرية ووكالات السياحة المصرية ، بلإضافة إلى ...
مجموعة من العروض التقديمية حول المعالم السياحية في الهند، وخلال الاحتفالية يتم عمل لقاءات ثنائية بين مكاتب السياحة الهندية ونظيرتها المصرية من أجل بحث التعاون لتشجيع السياحة المصرية إلى الهند.
وكان سفير الهند السيد سانجاي باتاتشاريا قد شارك يوم امس السبت في إطلاق حملة إعلانية مدتها شهر واحد بعنوان "هند العجائب!" على أتوبيسات النقل العام بالقاهرة لإبراز المعالم السياحية المتعددة والمتنوعة في الهند ، وذلك بحضور نائب عن محافظ القاهرة ،  ومجموعة من كبار المسئولين بهيئة نقل القاهرة ايذانا ببدء إطلاق الحملة.
وقال السفير سانجاي باتاتشاريا  "تقدم الهند مجموعة من الخيارات الرائعة للمسافرين المصريين الراغبين في قضاء عطلتهم. تضم الهند مجموعة متنوعة من المقاصد السياحية مثل الأماكن التاريخية والمناظر الطبيعية الجميلة والشواطئ والجبال وأماكن المغامرات والأحداث الثقافية وفعاليات اليوجا وأماكن السياحة العلاجية وأماكن لإقامة حفلات الزفاف ورحلات بوليوود، وغيرها الكثير. تعلن هذه الحملة عن عروض لرحلات سياحية وتروج لأماكن سياحية وتعزز التواصل بين المكاتب السياحية الهندية والمصرية. إننا ندعو المزيد والمزيد من السائحين المصريين لزيارة الهند، كما ندعم زيادة أعداد السائحين الهنود إلى مصر."


وتضم الحملة ١٢ أتوبيس من أتوبيسات هيئة النقل العام بالقاهرة تتحرك في ٥ مسارات في شرق ووسط وشمال وجنوب القاهرة، بالإضافة إلى الجيزة.
تعرض الأوتوبيسات مجموعة متنوعة من المقاصد السياحية في الهند لإبراز المعالم المختلفة مثل الثقافة والمهرجانات والآثار والمناظر الطبيعية والحياة البرية والسكان والمأكولات الهندية، حيث يبرز كل أتوبيس اثنين من المعالم السياحية للهند .
تمت المشاهدة بواسطة هيثم الفرسيسي في الإثنين 5:25م