الأحد، 24 سبتمبر 2017

خلال معرض أوتوماك : توقيع عقد شراكة بين شل ومجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : أعلنت شركة شل للزيوت - مصر عن شراكة جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA مصر" ...
حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيد في مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجارية Jeep وChrysler .

وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم .

 وبهذه المناسبة، صرح ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً : " نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين.

 وبهذا العقد، تنضم مجموعة FCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتنا ويؤكد على تصدرنا للسوق المصري".
وأضاف هاشم: " تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين".

تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت- مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا ٢٠١٧ في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. 

وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا " PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية.

وقد عبر فرانشسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: "إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا.

 وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاء العلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شل أثبتت ريادتها في هذا المجال".