الاثنين، 18 سبتمبر 2017

شكر من غرقة القاهرة لأعضاها والوزراء لتنفيذ دعوة السيسي بتنظيم معرض "أهلا مدارس"

 القاهرة – أ.ق.ت -  كتب/ هيثم الفرسيسي : أشاد مجلس إدارة غرفة القاهرة التجارية بدور الحكومة وتجار العاصمة في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برعاية محدودي الدخل والتعاون  لتنظيم معرض "أهلا مدارس" تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ...

ووجه مجلس إدارة غرفة القاهرة الشكر إلي الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة الخارجية علي دورهما الكبير في التعاون ومساندة الغرفة في تنظيم هذا المعرض لصالح المواطنين خاصة الاولي بالرعاية.
كما وجه مجلس إدارة الغرفة الشكر للتجار من منتسبي الغرفة الذين شاركوا في تنظيم هذا المعرض وعرض منتجاتهم بسعر التكلفة دعما للمواطنين ومساندتهم في شراء مستلزمات المدارس بأسعار مناسبة والحرص علي مواصلة وزيادة الدور الإجتماعي لهم في مختلف الاتجاهات.
وقد افتتح وزيرا التموين والصناعة صباح اليوم الأثنين  معرض ( أهلا مدارس ) الذي تنطمة غرفة القاهرة بالتعاون مع وزارتي التموين والصناعة بقاعة الصندوق الإجتماعي ويستمر المعرض لمدة ٥ ايام استعداداً لإستقبال العام الدراسي الجديد ويتضمن  كافة مستلزمات المدارس من بينها الأدوات الكتابية والملابس والأحذية والمواد الغذائية بأسعار خاصة.