الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

إنطلاق ملتقى صناعة الإبداع ... الثلاثاء القادم

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : تنطلق يوم 19 سبتمبر الجارى النسخة الرمضانية من ملتقى صناعة الإبداع الذى يضم مجموعة من خبراء الصناعات الإبداعية والتسويق والأعمال الدرامية لمناقشة وتحليل الأعمال الإبداعية التى تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضى ...

مع التركيز على جدوى إطلاق العلامات التجارية الجديدة والترويج لها خلال الشهر الكريم فى ظل تركز معظم الأعمال الإبداعية خلال هذا الشهر فقط مقارنة بباقي العام .

وتشهد النسخة الرمضانية من الملتقى إقبالاً واسعاً من كافة المبدعين والمهتمين بالصناعات الإبداعية، خاصة بعد النجاح المتزايد الذى حققه الملتقى السنوى منذ إطلاقه فى عام 2014، ومساهمته الفاعلة فى توجيه القائمين على هذه الصناعات لتحقيق الأهداف التسويقية والترويجية والنهوض بأعمالهم.

ويشارك فى النسخة الرمضانية من الملتقى التى ستبدأ فعالياتها خلال أيام نخبة من القائمين على الصناعات الإبداعبة فى مجالات الدراما والتسويق منهم كاملة أبو ذكرى وتامر محسن وكريم العدل وسحر الزغبى وغيرهم، لمناقشة دور الدراما في تشكيل ثقافة المجتمع، وتفاعل الجمهور معها.

 يتضمن الملتقى مناقشات شاملة لكافة جوانب الصناعات الإبداعية بدءاً من توقيت إطلاقها وجدوى بعضها مقارنة بتكلفتها العالية وأفضل الوسائل للوصول للجمهور المستهدف سواء مباشرة عبر القنوات الفضائية والإذاعات أو من خلال المواقع الإليكترونية ووسائل التواصل الاجتماعى. 

يستهدف الملتقى بشكل أساسى ستة مواضيع رئيسية وهي الدعاية والإعلان، الفنون والتصميم، الفيلم والراديو والتليفزيون، التصوير، الإبداع في مجال الاعمال، والموسيقي، حيث يسعى الملتقى لإثراء الفكر الإبداعى للمشاركين، ومنح الخبرات التدريبية للشباب لخلق كوادر بفكر إبداعى خلاق قادر على النهوض بصناعاتهم ومواكبة التطورات المتلاحقة فى مجالات عملهم، من خلال استقراء أهم التطورات المستقبلية فى مجالات الصناعة الإبداعية وتأهيل المشاركين لمواجهتها والاستفادة منها فى تنمية أعمالهم.