الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017

الفريق مهاب مميش : تخصيص 96 ألف متر لإنشاء مصنع لتجميع السيارات لمرسيدس في المنطقة الاقتصادية

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : قال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس إنه تم تخصيص مساحة 96 ألف متر لإقامة مصنع لتجميع السيارات والصناعات المغذية لشركة مرسيدس بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ...

وأوضح مهاب مميش فى مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، عقب جلسته والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء اليوم والمدير الإقليمي لشركة مرسيدس في مصر  أن مصنع مرسيدس بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، سوف يخدم مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبعمق الإنتاج المحلى.
ولفت إلى أن رئيس الوزراء وجه وزير المالية بالرد عليه غدا الأربعاء فيما يتعلق بحل كافة المشكلات التى تواجه شركة مرسيدس فى مصر.
وكان قد أعلن الفريق مميش خلال مشاركته في معرض فرانكفورت الدولي بألمانيا متتصف الشهر الجاري عن نجاح المفاوضات على عودة مرسيدس من حيث المبدأ للسوق المصري، بعد مفاوضاته مع شركة "مرسيدس بنز" لعودتها للسوق المصرية، عقب لقاء كبار مسئولي الشركة في المعرض.

وقال مميش أنه اتفق مع مرسيدس  على عودة الشركة للعمل بالأسواق المصرية، من خلال إنشاء مركز للتوزيع اللوجيستي وإعادة التوزيع في منطقة العين السخنة داخل المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.