الخميس، 17 أغسطس 2017

" صبور " يفتتح معرض "ثقة العقارى" TREEX ٢٠١٧ بمشاركة أكثر من ٣٥ شركة عقارية ..

الدهشورى :عرض حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة بعروض خاصة لزوار المعرض
القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : قام المهندس حسين صبور الرئيس الشرفي لجمعية رجال الأعمال بقص شريط افتتح معرض ثقة العقارى TREEX ٢٠١٧  بقاعة السرايا بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من ٣٥ شركة عقارية، والذي تنظمه شركة ثقة العقارية...
وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن المعرض يضم ٣٥ شركة عقارية والتى تعرض حزمة من المشروعات العقارية تتميز بالتنوع فى المساحات والشرائح التى تستهدفها واماكن اقامتها.
أوضح الدهشورى ان الشركات تقدم حزمة من العروض الحصرية خلال فاعليات المعرض للزوار الذين يتعاقدون خلال ايام المعرض و تضمن تخفيضات كبيرة فى الأسعار وتيسيرات فى فترات السداد وغيرها.
أوضح ان المعرض ياتى ضمن مجموعة من الفاعليات تنظمها شركة ثقة العقارية والتى بدأت بالمؤتمر الاقتصادى الاول في مارس  الماضى وشهد نقاشات حول معايير الجودة فى القطاع بحضور كوكبة من المطورين العقاريين إلى جانب مسئولين  من وزارتي الاستثمار والإسكان وتخطط الشركة إلى إقامة مجموعة من الفاعليات خلال الفترة المقبلة.
أضاف أن الشركة وضعت حملة ترويجية للمعرض تعتمد بشكل كبير على استخدام التكنولوجيا الحديثة والاستفادة من وسائل السوشيال ميديا والتى احتلت مكانة كبيرة فى الترويج للشركات العقارية والدعاية وحققت نتائج إيجابية إلى جانب استخدام الوسائل التقليدية بما فى ذلك أكبر حملة للاوت دور اضافة الى الصحف وغيرها وفقا لخطة تضمن الوصول إلى أكبر عدد من العملاء والاستفادة من العروض الحصرية للشركات .

وقال " الدهشورى" إن المعرض يمثل الفرصة الانسب للعملاء لانة يعد آخر معارض الموسم العقارى الجارى ويتيح للشركات تحقيق أقصى استفادة بتقديمها عروض مميزة  للطلبات المؤجلة للشراء.
وشدد على أن الشركة ستجرى دراسة من خلال رواد المعرض الذين يمثلون العملاء الحقيقين للشراء عن احتياجاتهم من حيث المساحات والاماكن ونوعية المشروعات بما يعد مؤشر لاحتياجات السوق خلال الفترة المقبلة وأن هذا المعلومات ستكون متاحة للشركات المشاركة فى المعرض .