الخميس، 13 يوليو، 2017

السياحة تطلق حملتها الترويجية عبر موقع Trip Advisor

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : أطلقت وزارة السياحة ممثلة في هيئة تنشيط السياحة حملتها للترويج الإلكترونى للمقصد السياحى المصرى عبر موقع Trip Advisor الذى يُعد أشهر المواقع على مستوى العالم في مجال السياحة والسفر...
و ذلك في ٥ أسواق سياحية هي إنجلترا و إيطاليا وألمانيا والسويد والدانمارك، و قد بدأت الحملة في شهر يونيو وتستمر حتى ديسمبر القادم، صرح بذلك هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة.
و قال الدميري ان هذه الحملة سيتم استكمالها في سبتمبر القادم باضافة ٣ أسواق أخرى هي أوكرانيا و الهند و الولايات المتحدة الأمريكية.
وأشار ان السوق الأمريكي يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة حيث سجلت أعداد السياحة الوافده منه للمقصد السياحي المصري زيادة أكثر من ٢٠٪‏ خلال الـ٦ أشهر الأولى من ٢٠١٧ مقارنة بنفس الفترة من ٢٠١٦.
وأضاف أن السوق الأمريكي يُعد من أعلى الأسواق السياحية إنفاقاً، كما أن نمو السياحة الوافدة من الولايات المتحدة الأمريكية يعد مؤشراً على اجتذاب أسواق سياحية أخرى لمصر.
وأشار رئيس هيئة التنشيط أن الحملة تستهدف تزويد المحتوى الدعائى الخاص بكافة المقاصد السياحية المصرية على الموقع، وكذلك منافسة مصر على جائزة Trip Advisor لتصبح من أفضل المقاصد السياحية على مستوى العالم وكذلك تشجيع السائحين للدخول على صفحة مصر عبر الموقع.
 و أكد أن هذا يأتي في إطار الاهتمام المتنامى بالحملات الترويجية الالكترونية وإيماناً بأهمية التحرك في مسارات عديدة لفتح أفاق تثرى من الحركة السياحية الوافدة خاصة وأن موقع  Trip Advisor يعد الموقع رقم واحد الذي يتجه اليه السائحين للتخطيط لرحلاتهم، مشيرا الى ان الموقع يزوره أكثر من 380 مليون شخص في الشهر من جميع أنحاء العالم مما يتيح الفرصة لعرض المقصد المصري لاكبر عدد من مرتادي الموقع الالكتروني.
 وكان موقع Trip Advisor  قد أختار القاهرة والأقصر والغردقة من ضمن أفضل عشرة مقاصد سياحية في الشرق الأوسط، وكذلك تم إختيار شواطئ شرم الشيخ كواحدة من أفضل عشرة شواطئ في الشرق الأوسط.