الأحد، 16 يوليو 2017

"مرسيليا بيتش4" تجذب أكبر وألمع نجوم الغناء في مصر والعالم العربي

القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : مرسيليا بيتش4 – سيدي عبد الرحمن تجذب أكبر وألمع نجوم الغناء في مصر والعالم العربي لتصبح مرسيليا بيتش آرينا من أكثر أماكن الجذب لمرتادي الساحل الشمالي في أيام الجمعة من كل أسبوع طوال موسم الصيف وذلك رغبة من مجموعة شركات مرسيليا في إنشاء أحد أكبر مناطق الحفلات لتنافس ...
بقوة قرناءها من رائدي السوق العقاري في مصرو حرصاً على تقديم أكبر عدد من الأنشطة الترفيهية والأكثر تميزاً لمحبي قضاء عطل نهاية أسبوع لا تنسى من رواد الساحل الشمالي.
إنه لمن المؤكد أن نجاح موسم الحفلات لهذا الصيف من أهم الخطوات التي تؤكد على جهود إدارة مجموعة شركات مرسيليا من أجل تحقيق النجاح لمخططها عن طريق منح امتيازات غير مسبوقة لعملائها من مالكي المرحلة الجديدة في مرسيليا بيتش 4 حيث كانت أولى الحفلات الافتتاحية مجاناً لجميع المالكين بمناسبة الافتتاح التجريبي للقرية والتي أحياها النجم محمود العسيلي وقد حققت الحفلة نجاحاً جماهيرياً كبيراً والذي أدى لزيادة في الإقبال على المرحلة الثانية منه.
تلت حفلة محمود العسيلي العديد من الحفلات الأخرى والتي أحياها العديد من النجوم الكبار مثل أحمد عدوية وعبد الباسط حمودة وأحمد سعد وهي الحفلات التي جذبت جماهير كبيرة من داخل مرسيليا بيتش4 وخارجها وهو الأمر الذي أكد على النجاح الساحق والمستمر لمرسيليا بيتش آرينا وبرنامج الحفلات الخاص بها لهذا الموسم.
وتأكيداً لاستمرار النجاح يتضمن البرنامج حفلات قادمة لنجوم مصريين وآخرين من العالم العربي حيث يحيي الحفلات في الأسابيع القادمة النجم الكبير محمد فؤاد وفريق كايروكي ذو الشعبية الجارفة بين فئات الشباب والموسيقي المتميز هشام خرما وتتوالى العروض لتقديم أكثر المطربين تميزاً مثل الشاب خالد والذي سيقدم موسيقى الراي بأنغامها المميزة والعديد من النجوم الآخرين مثل محمد حماقي والذي سيحتفل وسط جمهوره بمرسيليا بيتش ارينا بإصدار ألبومه الغنائي الجديد وحمادة هلال وDJ Oly وOtilia وMario Joy.
والجدير بالذكر أنه يقوم بتنظيم تلك الحفلات شركة ام كيه انترتانمنت والرائدة في مجال تنظيم الحفلات وتنظيم البطولات الرياضية وغيرها من الأنشطة.
وأعلنت مصادر مطلعة داخل الشركة أن برنامج الحفل وبيتش ارينا سوف ينتقل بداية من شهر أكتوبر إلى العين السخنة بقرية بلوباي اسيا السخنة لتكمل موسم الخريف بالعين السخنة

ويؤكد هذا البرنامج الحافل بالفنانين على إهتمام القائمين عليه على الإلتقاء والتكامل بين الفن من جهة والترفية والمتعة من جهة أخرى في تجربة تنم عن رقي المكان الذي يليق بأن يتوج أكثر مناطق الحفلات رواجاً وتنوع في الساحل الشمالي ويرفع القيمة الاستثمارية للمشروع ويضعه في مصاف المشروعات السياحية بسيدي عبد الرحمن.