الأحد، 21 مايو 2017

النائب خالد أبو زهاد يشيد بدور وزيرة التعاون الدولي وزيرتها الناجحة إلى جدة في جذب الاستثمار السعودي إلى مصر

 القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : أشاد النائب خالد صالح أبو زهاد، عضو مجلس  النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، بالدور الذي تقوم به الدكتور سحر نصر وزيرة الاستثمار و التعاون الدولي، مشيرا إلى أن جولاتها الخارجية ستساعد في دعم الاستثمار في مصر وضح مليارات الدولارات في السوق المصري ...
وأوضح "أبو زهاد" في بيان صحفي له اليوم الأحد ،أن زيارة الدكتور سحر نصر الأخيرة إلى جدة ولقائها  برجال الأعمال السعوديين كانت حافز كبير لزيادة الاستثمار السعودي في مصر، مؤكدا أنها عملت على إزالة كافة العقبات امام المستثمرين السعوديين، وتوضيح مميزات قانون الاستثمارالذي صدر موخرا عن مجلس النواب .
وأكد "أبو زهاد" أنه خلال حضوره لقاء وزيرة التعاون مع المستثمرين للسعوديين، وجد  أن اغلب رجال الأعمال السعوديين على أتم الاستعداد من أجل ضخ  مليارات الدولارات في السوق المصري ولكن في انتظار صدور اللائحة الخاصة بقانون الاستثمار، وهو ما سيتم خلال ٩٠يوم القادمين، مضيفا " تعهدت للمستثمرين السعوديين  بإزالة اي عقبات في طريقهم بالتعاون مع حكومة شريف إسماعيل والوزيرة النشيطة سحر نصر.

وحضر اللقاء عدد من كبار المستثمرين السعوديين، على رأسهم الشيخ صالح كامل، رئيس مجلس الأعمال المصري السعودي، عبد الرحمن الشربتلى، وعبد الإله كعكى، وحسين شبكشى، وعماد المهيدب، والدكتور عبد الله بن محفوظ، وعبد الحميد أبو موسى محافظ بنك فيصل الإسلامي.